ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات خلوة عشق اَلًيومُية ) ~
 
 
   


4 معجبون
إضافة رد
#1  
قديم 12-23-2021, 02:12 AM
ريآن متواجد حالياً
 
 عضويتي » 10
 تسجيلي » May 2021
 آخر حضور » اليوم (03:41 PM)
مشآركاتي » 114,127
 نقآطي » 93654
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 اوسمتي »
ريآن
 SMS ~
http://khlwat3shg.com/up/do.php?img=211
 
افتراضي قصة حياة









lyal lyal102030
في احد الفنادق الراقية في احدى الغرف
جسوف سكر الجوال بابتسامة و راح يغير ملابسه
جسوف عمره ظ¢ظ¤



و في مطبخ الفندق


ام لياج تقطع بعض الخضراوات و لياج تساعدها راسيل نزلت الهاتف الخاص بالمطبخ و طالعت لياج
راسيل : لياج مدير المطبخ يقول بنت ام لياج تودي طلبات الغرف اليوم
لياج : بس شغلي اساعد داخل المطبخ ما اطلع برى
راسيل : المدير يقول ان في غياب بعض بنات التوصيل و ما راح يلحقون الطلبات كثيرة اليوم
و رن الهاتف شالته راسيل و قالت
راسيل : مطبخ الفندق نعم دقايق استاذ
بعدت السماعة و قالت
راسيل : لياج المدير يبيج
لياج اخت السماعة بارتباك و قالت
لياج : نعم استاذ ( و بضعف ) ان شاء الله مثل ما تآمر مع السلامه
و سكرت السماعة
ام لياج : شنو شقال المدير
لياج بضيق : قال لازم اقوم بشغل التوصيل اليوم بسبب الغياب
راسيل بابتسامة : احسن لج من المطبخ صار لج فترة و ما تتطلعين احسن تغيرين ديزاين المطبخ شوي روحي بالهواء العليل
ام لياج : يلا بنتي قومي بشغلج ليش الضيق احسن لج تغيرين جو المطبخ مثل ما قالت راسيل ما راح تتأخري نزلي الطلبات و تعالي
لياج بضيق : طيب
راسيل : اخذي لياج ودي طلب غرقة رقم ....
لياج اخذت الصينية و راحت ...
لياج عمرها ظ،ظ§



لياج تمشي بالممر لابسة بنطلون ازرق غامق مع قميص ابيض القميص داخل البنطلون فاتحة اول زرارين و على القميص قطعة تختلف تسميتها اللي تكون بدون اكمام و توصل لين الخصر و فتحة الرقبة تكون واسعة بشكل مثلث و شعرها البني الى ربع ظهرها و مخلتنه على ورى و لابسة تاج خفيف جدا بالكاد يتلاحظ
وقفت عند الغرفة و ضربت الباب بخفة
: تفضل
لياج فتحت الباب و دخلت لقت شخص كبير بمثابة ابوها نزلت الصينية و وقفت باحترام
لياج : اي خدمة ثانية استاذ
الشخص بوقار : لا بنتي مشكورة الله يعطيج العافية
لياج بابتسامة : العفو الله يعافيك بالاذن
و طلعت وصلت المطبخ قبل ما تكمل دخولها اعطتها راسيل صينية
راسيل : وصليه غرفة رقم ...
لياج و هي تاخذها : ان شاء الله
و طلعت صعدت الدرج مشت بالممر و راحت للغرفة ضربت الباب بخفة
جسوف ابتسم و راح للباب فتحه و تأملها بنظرة
لياج رفعت راسها بهدوء لقت شخص فتح الباب
جسوف حسن ان قلبه طلع لما رفعت راسها
لياج بهدوء و نبرة ناعمة : عفوا توصيل الطلب
جسوف ابتعد شوي عن الباب و حرك يده بمعنى تدخل
لياج دخلت باستغراب جسوف سكر الباب و لف يطالعها نزلت الصينية على الطاولة و لفت باحترام
لياج : اي خدمة ثانية
جسوف و هو يتأملها بتمعن تقرب قليل باتجاهها خافت ارتبكت و تحركت عدته و مشت للباب جسوف لف و هو يطالعها تمشي للباب و هو مبتسم ..
لياج طلعت من الغرفة و هي تنتفض منه حاولت تهدي نفسها قبل ما توصل المطبخ دخلت المطبخ بهدوء رغم انها مرتبكة


و بعد فترة


ام لياج : لياج تعالي أخذي هذا الطلب للحديقة رقم الطاولة ...
لياج بهدوء : ان شاء الله يمه
اخذت الصينية و مشت ظلت تمشي لين وصلت للحديقة و وصلت لرقم الطاولة وقفت
لياج بابتسامة صغيرة : عفوا الطلب
الشخص المشغول بجهاز اللابتوب طالعها و ابتسم
نزلت الطلب من الصينية و نزلت و خصلات شعرها بشكل سريع و جسوف واقف يناظر نظرات الشخص المتفحصة و مقهور
لياج و الصينية بيدها و بابتسامة صغيرة : في اي خدمة استاذ
الشخص و هو يناظرها بتفحص : لا مشكور يا جميل
لياج مشت بهدوء و ثقة و داخلها مقهورة من التعامل و مو عاجبها الوضع و هي تمشي شافت جسوف واقف يطالعها تعدته بهدوء و هو للحين عينه عليها ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


اليوم الثاني مدير المطبخ زار المطبخ و صرح لـ لياج بانها راح تقوم بتوصيل الطلبات سواء للغرف او للحديقة بالتعاون مع زميلاتها لان كذا بنت توقفوا عن الشغل و قل العدد لياج ما عجبها الوضع لانها كانت متواجدة تحت مسمى مساعدة بالمطبخ بجانب امها اللي تكون وحدة من الطباخات إلا انها وافقت و ما اعترضت بوسط موافقة امها و حاولت تنسى و تعدي تصرفات الناس لانها متاكدة ان مثل هالتصرفات ما تخلص و راح تشوف اشكال و الوان المهم انها ما تسكت لهم ..


بالصباح و على احد الطاولات فيها ثلاث بنات لياج واقفة جنب الطاولة و جنبها شاب معاه صينية كبيرة نوعا ما و هي تنزل كل طلب قدام صاحبته بابتسامة صغيرة و خصلات شعرها تتحرك بهدوء
لياج بهدوء و صوت ناعم : اي خدمة ثانية
البنات : شكرا اختي , يعطيج العافية , لا مشكورة
مشت مع الشاب اللي معاها
الشاب : مو كأن اليوم برد
لياج بابتسامة : الجو حلو اليوم
الشاب بابتسامة عريضة : و الله انتي الاحلى
لياج : احلف عاد لا تقول
الشاب : هههههههه حرام عليج تراني امدحج
و عين جسوف تراقبها و تتمعن فيها من اول يوم شافها فيه و من اللي صار قبل مدة ..


و بعد فترة ..


جسوف جالس بأحدى الطاولات بحديقة الفندق و يحوس بجواله و عينه ترتفع كل شوي .. لياج طالعت رقم الطاولة و قالت بنفسها ( اننا لله و انا اليه راجعون ) تقربت من الطاولة و بدون كلام مثل عادتها مع اي شحص و بسكوت مسكت الصينية بيد و باليد الثانية تنزل الطلب و بدون ما تتطالع وجهه .. جسوف يطالعها بتمعن و تأمل و عينه تلمع
و هي تنزل كوب العصير على الطاولة جسوف بسرعة حط يده على يدها اللي ماسكة الكوب
جسوف بهمس يوتر : ممكن اعرف اسمج
لياج بسرعة و عنف شالت يدها و طالعته
لياج بقهر و عصبية واضحة : يا قليل الادب يا عديم السنع احترم نفسك يكون افضل فاهم
و مشت بقهر واضح
جسوف ابتسم بقوة على ردة فعلها و بدأ يركز على كل حركاتها و تعاملها مع اي احد ( على الرغم من انه يعرف اسمها بس علشان يكتشف اكثر )
لياج بنفسها ( عديم الادب التافه يفكر اني من نوعيته باخذ و بعطي معاه اوووف )

لياج دخلت المطبخ و تقربت من الطاولة و نزلت الصينية لراسيل
لياج : تفضلي
راسيل : لياج هذا طلب لطاولة رقم ... وصليه و ارجعي
لياج : ان شاء الله يا اختاه تآمرين
راسيل بابتسامة : مو وقتج الطلبات مليانة
لياج بضحكة : اوكي يا طلبات مليانة
و مشت و وراها الشاب و عنده صينية
الشاب : يا حلو عطنا وجه
لياج بابتسامة : ما راح افيسك زين
الشاب باتسامة : افا الحلو زعلان علينا
و مشوا و هم يسولفون لين وصلوا للحديقة


جسوف شاف لياج تمشي بالطلب ابتسم و تم يطالعها و يراقبها تبتسم بوجه الناس .. صديق جسوف ليث جلس على الطاولة
ليث : السلام عليكم شخبارك
جسوف و هو يطالع قدامه يطالع لياج : تمام انت شخبارك
ليث : تمام و عال العال و لف يدور على (قرصون) و شاف لياج تاخذ طلب طاولة ثانية
ليث بهدوء : لو سمحتي
لياج لفت طالعت ليث و قالت ان شاء الله .. و كملت كتابة الطلب و مشت لطاولة ليث رفعت راسها شافت جسوف يطالعها طالعت ليث
لياج بابتسامة : نعم تآمر على شي
ليث استغرب من لباقة البنت و طالع لست الطلبات
جسوف يطالع لياج بابتسامة مثيرة و هي عندها الدفتر الصغير و الورقة و القلم و ماسكة القلم بطريقة حلوة و متجاهلة تماما وجوده و تناظر بالشخص الثاني اللي هو ليث
ليث رفع راسه لها و قال : فطيرة بالجبن و عصير برتقال اذا سمحتي
لياج و هي تكتب ابتسمت و قالت : اي خدمة ثانية
ليث : لا و الله مشكورة
لفت لياج و راحت
ليث : ها شعندك قاعد بهالفندق و بعدين ليش تبيني
و كملوا سوالف مع بعض ...
لياج طالعت راسيل و قالت : راسيل ودي هالطلب عني و انا راح آخذ مكانج
راسيل : هذا آخر طلب توصليه و بعدها بآخذ مكانج
لياج : اوووف طيب
اخذته و راحت

مشت للطاولة و تحاول تتجاهل عينه نهائيا وقفت نزلت الكوب جنب ليث و رفعت يدها مسحت جبينها بتعب جسوف طالعها باهتمام و حس ان فيها شي نزلت الصحن من الصينية حست بضباب قدام عينها حطت يدها على الطاولة بتعب و عينها مغمضة بلحظة و بثانية وقف جسوف بسرعة لما حس انها راح تتطيح إلا ان الشاب تقرب بسرعة و حط يديه حول خصرها و رفعها بخفة و استند راسها على صدره و هي غايبة عن الوعي انقهر جسوف لما شافه مسكها و مشى ..
ليث : شكلها تعبانه بس من هيئتها كأنها صغيرة على الشغل بفندق
جسوف ما عرف يقعد و هو مو عارف وش فيها و الاكثر من هالشاب اللي مسكها حس بالقهر ياكله و قلبه يحترق و قام من مكانه و هو يقول : راجع لك ..



الشاب دخل المطبخ و هو ماسك لياج ام لياج من شافت بنتها وقفت و راحت له و هو يخليها على الكرسي و كل اللي بالمطبخ وقفوا يشوفون وش صاير ( المطبخ كان كبير و فيه زوايا كثيرة و متباعدة عن بعض قليل لكل زاوية شغل خاص , كان في عدة اشخاص بس مو كثير و اعمارهم متفاوتة سهير اكبر من لياج بسنة و هي صديقتها و في كذا بنت اعمارهم متفاوتة و بينهم سنوات قليلة و في كم حرمة كبر ام لياج (37) و كذا شاب ايضا اعمارهم متفاوتة , و جميعا متعاونين و طيبين و يعتبرون انفسهم اخوان )
ام لياج بخوف : وش فيها لياج ( و تضرب على خدها و تقول ) لياج يمه لياج وش فيج يا يمه حبيبتي
الشاب : ما فيها شي لا تخافين بخير هاتوا ماي بسرعة
راسيل و هي جاية بكوب ماي قالت بخوف : نادر وش فيها لياج
الام اخذت الماي و مسحت على وجه لياج و بدت تفتح عيونها
نادر : ما فيها شي يمكن شوي تعب لانها ما تاكل و ما كلت شي من الصبح رايحة جاية
راسيل تقربت من لياج
لياج بتعب خفيف : يمه ما فيني شي عادي
ام لياج : ما يصير يمه ما كليتي شي من الصبح مو زين شفتي وش صار
راسيل : انتي ما تتركين العناد يا اختي زين جذي خوفتينا عليج
لياج : كاني بخير و ما فيني شي ( و بنبرة متغيرة قالت ) : من جابني هنا
راسيل : نادر جابج يلاا قومي غسلي و ارتاحي
لياج براحة بعد ما جاوبتها راسيل : طيب
ساعدتها راسيل تقوم و نادر يطالعها قرص خدها و قال بابتسامة : يا انج دلوعة يا نعومة
لياج ضحكت بخفة : بعد زين
ضحك نادر و البقية يقولون بطيبة : ما تشوف شر ام لياج , الحمدالله على سلامتها .....



بعد فترة ..



بالمطبخ الكل لاهي بشغله
بنت تتطلع و بنت تدخل
شاب يعطي شاب الطلبات و الثاني يطلع يوصلها
بنت تعطي راسيل اوراق الطلبات و راسيل تاخذ الصواني من الطباخات الامهات و جميع الزوايا مشغولة
و وسط هالضجة

لياج لابسة البنطلون الازرق مع القميص الابيض و القميص داخل البنطلون و فوق القميص القطعة اللي بدون اكمام و فاتحة زر واحد من القميص و اكمامها ثانيتها بعد المعصم بقليل و حول يدها اسوارة خفيفة جدا جدا و شعرها البني مفتوح و عاملة فرق على جنب و غرتها الطويلة كل شوي تنزل و ترفعها .. نادر واقف بلبسه مثل اللبس و الاختلاف في كرفت ازرق ثانيه بس مو مشدود ينتظر الطلب و مستند بظهره بحافة الطاولة و لياج واقفة قباله بوجهه
نادر بضحكة : بعدي خنقتيني
لياج بضحكة و هي ماسكة كرفت نادر و قريبة منه : لين تتأدب و تجوز عني
نادر بضحكة : طيب يا عيوني

جسوف وقف عند الباب بعد ما احترق باللي عرفه ان هالشاب مو اخوها و لا يقرب لها .. وقف و طالعهم و هو منقهر من داخل على كلام الشاب معاها

نادر بجدية : طيب حبيبتي افتحي زر من القميص لا تختنقين ( و بضحكة ) لا تتطيحين غشيانة ( و مد يده لياقة القميص و فتح الزر الثاني )
لياج بعد ما فتح الزر نادر و هي تضحك بنعومة مسكت يد نادر و بعدتها : بعد ما راح يصيدها شي
انقهر بعد حركة الشاب كان وده يعلمه الاصول معاها و ما يلمسها

: الله يعطيكم العافية

الجميع سكت و وقف لوجوده و ردوا بهدوء : الله يعافيه , الله يسلمه , تسلم , ....
نادر وقف ضحكته لـ ابتسامه و ناظر الشخص
لياج خفت ابتسامتها و لفت معاه بهدوء و شافت جسوف و هدأت ملامحها و عطره الرجولي سيطر على المكان

واقف لابس بنطلون جينز ازرق فاتح و تيشرت بني فاتح مع جاكيت شتوي ( مو الجاكيت حق اللبس الرسمي ) باللون البني الغامق و يدينه بجيوبه
تقدم شخص ( 39) و يكون ولد عم ام لياج و هو المشرف تقريبا بالمطبخ اللي ياخذ التعليمات من مدير المطبخ .. تقدم لـ جسوف و قال باحترام : الله يعافيك استاذ جسوف الله يسلمك يتفضل
جسوف بابتسامة مثيرة و وسامة مفرطة بالغة مع شعره اللي يوصل لرقبته بشكل جذاب و بصوت احترام للشخص اللي جنبه : الله يخليك و يعطيك الصحة و العافية اشلونك ابو جوانا ؟ ( و هو يمد يده للسلام ) ..

( الجميع استغربوا من الشخص يسلم على ابو جوانا باليد ؟! و الاكثر من هذا انه لو مو من اصحاب الفندق ما نزل المطبخ و هم للمرة الاولى يشوفونه )

ابو جوانا باحترام للشاب الخلوق و يشد على يده : الله يسلمك و يحيك استاذ جسوف
جسوف : عساك طيب بس وش علومك
ابو جوانا بابتسامة : طيب طاب حالك انت شخبارك

( علامات تعجب على راس الجميع .. او جوانا يقوله استاذ جسوف و استاذ جسوف يسأل عن اخبار ابو جوانا و ابو جوانا يسأل عن اخبار استاذ جسوف ؟! )

جسوف بابتسامة مثيرة تجذب : طيب بطيبة حالك الله يسلمك
و طالع الجميع و قال بنبرة رجولية : شخباركم وش مسوين عساكم طيبين و مرتاحين

( لياج واقفة متوترة و ما تعرف سبب توترها و يدينها ببعض)

الجميع باحترام و وصوت هادئ (ما عدا لياج) : الله يسلمك , الله يخليك , الله يعيطك العافية , بخير عساك بخير , .....
جسوف مشى خطوتين و معاه ابو جوانا
جسوف و هو يطالع الجميع بابتسامة صغيرة : كملوا شغلكم الله يعيطكم العافية ما له داعي تعطون شغلكم بوجودي
كمل الجميع شغله ما عدا لياج و نادر ينتظرون الطلب

( علامات تعجب ضربت الجميع ؟؟! مو متعودين ان يجي شخص ( اذا كان مهم ) يقول لهم كملوا الشغل و هو موجود بالعادة يكلمهم بحدة و يقول يوقفون شغلهم علشانه موجود لحترامه )

جسوف قال كلامه و طالع ابو جوانا و قال : عسى كل شي تمام و الكل مرتاح
ابو جوانا : الحمدالله رب العالمين كل شي تمام و ماشي بخير
جسوف ببحة توتر و تخلي القلب يضرب : من من الموظفات تعبانة اليوم ؟
لياج ارتبكت و نزلت عيونها عن وجهه رغم انه ما طالعها
ابو جوانا : الله يسلمك هذي لياج تعبانة تعب بسيط ما عليها شر و طالع لياج
جسوف طالع لياج و عينها تحت و بنبرة توتر و بحة تربك و تحرك الداخل : الحمدالله , شفيج شخبارج الحين ؟
لياج بربكة و صوت متقطع و متوتر : مـ ما فيني شــي ااحم
جسوف بابتسامة و نبرة خاصة و رجولية : ما عليج شر
لياج بهمس : الـ الشـر ما يجيــ ـ يك

دخل احد الشاب اللي يوصلون الطلبات شاف جسوف واقف و وقف .. جسوف طالع الشاب و ابتعد و قال يتفضل .. الشاب باستغراب و بدون ما يرد ..

( علامات التعجب رجعت للجميع ..؟ يتحرك باحترام و يبعد الطريق للموظف و يقوله يتفضل ؟! )

جسوف : الله يعطيكم الصحة و العافية ( و طالع ابو جوانا و قال ) عموما اذا احتاجوا اي شي يخبره و يا الله مع السلامة
ابو جوانا يوصله للباب و هو يقول : الله يسلمك استاذ
لياج رفعت راسها بتوتر و هي تتنفس بهدوء

ابو جوانا و هو يرجع لشغله : يا جماعة ترى هذا الاستاذ جسوف اشترى نصف الفندق و حل محل ابو حكيم ( ابو حكيم كان له نصف الفندق بشراكة مع شخص اسمه ابو سامر )
ام لياج : الحمدالله الدنيا نصيب و شكله افضل من ابو حكيم الله يهديه كان دايم متنرفز و يصارخ
نادر : اقول عمي الحين الاستاذ جسوف له نص الفندق و ابو سامر النص الثاني
ابو جوانا و هو يقوم بشغله : اي يا بوك له النص و ان ما خاب ظني تراه معزم يشتري النص الثاني من ابو سامر

شاب من الشباب : تعرف نادر لو ياخذ النص الثاني احسن ابو سامر ما ادري على شنو شايف نفسه
نادر بضحكة : اي و الله على الاقل يجينا شخص يخاف الله مو طالع بأوامر داخل بأوامر مثل وجهه
الشاب و هو ياخذ الصينية : شكله خلوق و طيب ما شفته اشلون يكلمنا و لا لما ابتعد عن الطريق عشاني يقولي اتفضل استغربت
نادر ياخذ الصينية الثانية من راسيل بضحكة : ما ادري عنك حتى ما رديت عليه بكلمة
ابو جوانا : اشتغلوا شباب بلا هذرة
الشاب باحترام : ان شاء الله عمي


لياج اخذت الصينية و طلعت بتوصل الحديقة وقفت و هي تشوف جسوف يمشي و يلبس نظارته بحركة حلوة و رايح جهة الباب شكله بيطلع من الفندق .. خلته يروح و راحت توصل الطلب و هي تفكر ( ليش اختبصت توترت و ما عرفت وش اسوي . . ليش ارتبكت لما دخل عندنا المطبخ و ربي لما تكلم بصوته حسيت برعشة و خوف ما ادري ليش ... بس وسيم التافه ..//


..|






 توقيع : ريآن



عطري انفاسه


آخر تعديل ريآن يوم 12-23-2021 في 09:37 PM.
رد مع اقتباس
قديم 12-23-2021, 01:40 PM   #2




الصورة الرمزية سمر

 
 عضويتي » 104
 تسجيلي » Dec 2021
 آخر حضور » 01-02-2022 (08:55 AM)
مشآركاتي » 2,667
 نقآطي » 1900
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 

سمر غير متواجد حالياً

افتراضي






أختيآر عذب وحضور صآخب
سلة من الوردَ و الف شكر لجهودك





رد مع اقتباس
قديم 12-23-2021, 07:22 PM   #3




الصورة الرمزية عطري انفاسه

 
 عضويتي » 6
 تسجيلي » May 2021
 آخر حضور » اليوم (01:46 PM)
مشآركاتي » 68,109
 نقآطي » 47614
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
    » أوسمتي
عطري انفاسه
 MMS ~
MMS ~
 

عطري انفاسه متواجد حالياً

افتراضي



فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ


 توقيع : عطري انفاسه



رد مع اقتباس
قديم 12-29-2021, 06:17 AM   #4




الصورة الرمزية خفايا انسان

 
 عضويتي » 1
 تسجيلي » May 2021
 آخر حضور » اليوم (01:38 PM)
مشآركاتي » 40,993
 نقآطي » 29712
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
    » أوسمتي
خفايا انسان
 MMS ~
MMS ~
 

خفايا انسان غير متواجد حالياً

افتراضي



ما أجمل مواضيعك الراقية
وانتقاءك المميز والمفيد
هذا هو الإبداع والتألق ....

ننتظر جديدك بفارغ الصبر
ولك مني أرق وأجمل التحايا


 توقيع : خفايا انسان


لهفة

عطري أنفاسه


رد مع اقتباس
قديم 12-29-2021, 06:51 PM   #5




الصورة الرمزية السمرآء

 
 عضويتي » 105
 تسجيلي » Dec 2021
 آخر حضور » يوم أمس (08:21 PM)
مشآركاتي » 8,347
 نقآطي » 3890
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 

السمرآء متواجد حالياً

افتراضي



/

شكراً للمجهود ،،




رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010